تفسير احلام القباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمةsanta كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أمة الله
أمة الله
عضو جديد
عضو جديد

رؤيا بعد الفجر ( اللهم اجعله خيرا ) Empty رؤيا بعد الفجر ( اللهم اجعله خيرا )

الجمعة 1 يناير - 22:13:01
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسول

رؤيا بعد الفجر ( اللهم اجعله خيرا ) 798637 ورحمة الله وبركاته

اللهم اجعله خيرا

رأيت رؤيا من يومين رأيت اني في دار تحفيظ القرءان التي اذهب اليها في الحقيقة وكانني صايمة وان المعرب اذن ونحن لسه في الدار فقالت لي واحدة صاحبتي حنبي ادعي لي معاكي فرحت قلت ربنا يرزقك بالزوج الصالح ودعيت لنفسي برضه بالزوج الصالح فبصيت لقيت المحفظة بتاعتي بتبص لي وبتبتسم ( يعني دعيت بالزواج بس مش بالقرءان ) فبصت لها وابتسمت ( وفهمت قصدها ايه ) ورحت دعيت ان ربنا يرزقنا حفظ القرءان ورحت قلت لها على فكرة انا لما بادعي باقول يارب ارزقني بزوج صالح من اهل القرءان وارزقني منه بذرية صالحة من اهل القرءان (وانا فعلا في الحقيقة بادعي كده ) يعني بادعي بالزوج علشان يعينني على حفظ القرءان فردت وقالت آمين وانا فرحت قلت الحمد لله ان المغرب اذن عليه هنا في الدار علشان ادعي وهم هنا يامنوا على دعائي وتقريبا انتهى الحلم
]للعلم انا انسة وصاحبتي انسة برضه

في الحقيقة بقى انا فعلا في نفس اليوم ده قبل ما اشوف الحلم كنت في دار التحفيظ بس لما نزلت لقيت المغرب اذن فقلت ايه المغرب اذن فقالت لي صحبتي اللي شفتها في الحلم انتي صايمة قلت لها ان شاء الله فقالت لي ادعي لي معاكي بقى فرحت قلت ربنا يرزقك بالزوج الصالح
فمش عارفة بقى حلمي ده حديث نفس ولا رؤيا

ورؤيا بعد الفجر ( اللهم اجعله خيرا ) 396773 خيرا
قباري
قباري
المدير العام
المدير العام
تعاليق : اسعد الله ايامكم
وحقق بالخير احلامكم
http://elelkbary.yoo7.com

رؤيا بعد الفجر ( اللهم اجعله خيرا ) Empty رد: رؤيا بعد الفجر ( اللهم اجعله خيرا )

السبت 2 يناير - 12:33:13
مرحبا بكي اختنا العزيزه نورتي المنتدي ونتمني ان تكوني بخير حال وسلام برجاء الذهاب للرابط الاتي لوضع بيناتك الصحيحه لانها تهمنا وتساعدنا في التفسير
http://elelkbary.yoo7.com/profile.forum?mode=viewprofile&u=254
حتي لا نطلب منكي بيناتك في كل رؤيا تضعيها لدينا
وانا سأتي مره اخري لاستكمال التفسير بعد وضع بيناتك
مره اخري ارحب بحضرتك تقبلي احترامي وتقدري
أمة الله
أمة الله
عضو جديد
عضو جديد

رؤيا بعد الفجر ( اللهم اجعله خيرا ) Empty رد: رؤيا بعد الفجر ( اللهم اجعله خيرا )

السبت 2 يناير - 21:30:01
رؤيا بعد الفجر ( اللهم اجعله خيرا ) 798637

تم تعديل البيانات

منتظرة رد حضرتك

السن : 30 سنة وصاحبتي اكبر مني بعدة سنوات

الحالة : انا انسة وهي ايضا انسة غير مرتبطين
أمة الله
أمة الله
عضو جديد
عضو جديد

السبت 2 يناير - 21:42:42
في انتظار الرد استاذ قباري
أمة الله
أمة الله
عضو جديد
عضو جديد

السبت 2 يناير - 21:42:57
في انتظار الرد استاذ قباري
أمة الله
أمة الله
عضو جديد
عضو جديد

الأحد 3 يناير - 21:02:32
استاذ قباري

اين تفسير حضرتك للرؤيا
قباري
قباري
المدير العام
المدير العام
تعاليق : اسعد الله ايامكم
وحقق بالخير احلامكم
http://elelkbary.yoo7.com

الأحد 3 يناير - 21:31:34
اما اذان المغرب فمعناه انك في منتصف عمرك واما الصيام فمعناه انك غير متزوجه ولم تقربي الرجال واما الدعاء بالزوج فهذه امنيتك والله اعلم بتحقيقها وام القران وتخليكي عنه في الدعاء الاول انك لا تشترطي ان يكون العريس غني لان القران مادة الروح كما انا المال مادة الحياه واما انك راجعتي الي الدعاؤ بالقرأن فاظن انك راجعتي نفسك في تمني الزوج الغني مره اخري
وهذه رؤيا تقريريه تدل انك وصلتي لحد جزع من تحقيق الزواج حته انك اصبحتي تتمنين اي زوج ولو فقير واظن ان هذا منظور خاظئ ثم بعد ذالك تعودين الي ما كنتي عليه من قبل ان من المهم الكفأة في الزواج علميا وماديا اسعد الله ايامك وحقق بالخير ا حلامك
roge
roge
عضو مرشح للاشراف
عضو مرشح للاشراف
تعاليق : زوجى واولادى هما كل حياتى

الأحد 11 يوليو - 11:09:50
رؤيا بعد الفجر ( اللهم اجعله خيرا ) 396773