تفسير احلام القباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمةsanta كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سماسم
سماسم
عضو جديد
عضو جديد

تفســـــــير أحلام|| حلمي أنا أرجو التفسير Empty تفســـــــير أحلام|| حلمي أنا أرجو التفسير

الإثنين 16 أغسطس - 19:37:46

السلام عليكــم ورحمة الله وبركــاته ...

أنا لي صديقا في ألمانيا ..حلمت به قبل من حوالي اربعة أيام .. حلمت انه اتى الى بلادنا اي موطني وموطنه وكنت في منزل عمته وهو ايضا اتى الى منزل عمته
فور وصوله من المانيا وكأنه اتى وسيعود الى المانيا في نفس اليوم وثم جلس مع اهله واقاربه وانا كنت مع ابنة عمته وكان بالي مشغول به وكنت اريد أن اسلم عليه أو ألمحه
وفجأة قال: انه سيذهب وسلم على عمته وخرج من الباب وكان المنزل كبير جداً ويضيع وفجأه كأنه رجع و كان في المنزل درجان طلعة ونزله وكان بين هذان الدرجان جدار هو طلع في الدرج وانا اسرع ودموعي في عيني كي اقابله في نزلة الدرج الآخر وثم قابلته ونظر إلي دون ان يتحدث وقلت له: يا فلان أنا فلانه
ثم عانقني دون ان يتحدث وجلس على الدرج وهو محتضنني وكانت رائحته جميله جدا ثم ابتعدت عنه,وهو ممسك بيدي وهو يبتسم وقلت له أنا سأذهب وانتهى الحلم ..

علما أنني لا أعرف أحداً من عائلته ولا عمته و أبنة عمته..

و سبق أن حلمت بوالده وكأنني كنت أنتظره عند باب منزلنا وأتى والده بسيارة سوداء فخمة وأسرعت اليه وانا فرحة كي أسلم علي وبعد ان سلمت عليه أعطاني حقيبة صغيره سوداء دون ان يحدثني وذهب بسيارته , ثم فتحت الحقيبة ولم أجد بها شيئاًً .....

أتمنى ان تفسر لي ذالك الحلمين وانا شاكره لك كثيراًً
..
emy
emy
مشرفة منتدي الديكور
مشرفة منتدي الديكور
تعاليق : اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيداً فقربه ، وإن كان قريباً فيسره ، وبارك لي فيه يا عالماً بالغيب

تفســـــــير أحلام|| حلمي أنا أرجو التفسير Empty رد: تفســـــــير أحلام|| حلمي أنا أرجو التفسير

الثلاثاء 17 أغسطس - 8:07:25
ان شاء الله خير
سماسم
سماسم
عضو جديد
عضو جديد

تفســـــــير أحلام|| حلمي أنا أرجو التفسير Empty رد: تفســـــــير أحلام|| حلمي أنا أرجو التفسير

الثلاثاء 17 أغسطس - 16:02:49

أشكركـ على مروركـ يا اخت إيمي ..
جزالكـ الله خيراً..
تحيـاتي ..
[b][i]
قباري
قباري
المدير العام
المدير العام
تعاليق : اسعد الله ايامكم
وحقق بالخير احلامكم
http://elelkbary.yoo7.com

الثلاثاء 17 أغسطس - 16:22:49
اما الرؤيا الاولي فدليل ان الايام مقبلة عليكي بسعاده وفرح وراحة بال فحضن الاحبه والاصدقاء زوال هم وقدوم سعاده
واما الرؤيا الثانيه فالحقيبة الفارغه دليل انك تفتقدين اخباره ولا يصلك عنه شيئ في هذه الفتره
اسعد الله ايامك وحقق بالخير احلامك وكل عام وانتي بخير