تفسير احلام القباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمةsanta كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الدرعية
الدرعية
عضو متفاعل
عضو متفاعل

تفسير الحلم  Empty تفسير الحلم

الأربعاء 4 أغسطس - 19:58:07
انا ام محمد من الامارات
حلمت اني رايحه مدرسه فيها احتفل وسالت احد الاولاد الموجودين ليش هذي الحفله فرد علي هذي الحفله حق الشيخ محمد بن زايد ولي عهد بوظبي في الحلم اني اتصلت علي زوجي وقلت له ايب اورق اعتمد الجامعة عشان ادرس ماجستير بعدين داخلت قاعه مثل المسرح فلما لفيت وجهي شفت الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدوله يتكلم مع الصحافين بعدين طلع فطلعت وراه فقلت له طويل العمر قال امرى يا أم محمد شو تبين قلت له اريد ماجستير بس شروط التعليم العالي ما تنسب شغلي فقال للشيخ نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي ساعد أم محمد ولازم ترفع معدلها خلال الفصل الاول وفجأة طلعت ورقة بيضة في ايدي عطيتها اياه وقال لي هذي موافقة الماجستير بعدين قلت له طويل العمر عندي طلب ثاني اريد ترقيه بس دكتور مطر وجوزيف وجون هوبكنيز مب راضين يعطوني اياه فأمل وجهه لدكتور مطر وقال ليش ما تعطي أم محمد الترقيه فستحي من نفسه ونزل وراسه في الارض بعدين قلب الشيخ الورقه الا في ايده وسوا فاصل في الورقه البيضه وقال لي هذا الترقيه وكان توقيعه غريب نفس الخريطه
سارة جمال
سارة جمال
عضو جديد
عضو جديد

تفسير الحلم  Empty رد: تفسير الحلم

الخميس 5 أغسطس - 21:48:40
انا مخطوبة فى الحقيقة وحلمت ان انا قصيت شعرى لغاية بعد الكتف بشوية وبعد كدة شوفت خطيبى عندنا فى الشقة فى حجرة ماما وبابا وكنت بقولة ان انا قصيت شعرى وعريت شعرى من تحت الحجاب علشان خطيبى يشوفة بس لما جيت افرد شعرى لقيتة تحت كتفى بشوية يعنى مقصرش اوى عن الحقيقى بس خطيبى مكنش عجبة ان انا بقولة انى قصيت شعرى وصحيت على اتصال خطيبى فى الحقيقة
قباري
قباري
المدير العام
المدير العام
تعاليق : اسعد الله ايامكم
وحقق بالخير احلامكم
http://elelkbary.yoo7.com

تفسير الحلم  Empty رد: تفسير الحلم

الجمعة 6 أغسطس - 11:46:36
تم تفسير الحلم الاول في الدردشة التفسير
ام الحلم التاني صحبته ساره جمال اتمني تحط حلمها في موضوع مستقل بيها وهتلاقي الرد ان شاء الله