تفسير احلام القباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمةsanta كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مها
عضو جديد
عضو جديد

تفسير الاحلام ممكن يا استاذ تفسير حلم لرفيقتي Empty تفسير الاحلام ممكن يا استاذ تفسير حلم لرفيقتي

الخميس 24 سبتمبر - 20:34:22
رفيقتي اسمها ايناس
عمرها 25 سنة
عزباء
ابوها متوفي من شئ 6 اشهر

عم تقول انو هي دايما بتشووف ابوها بالمنام
اخر مرة حلمت انو كأنو الدنيا انتهت و الساعة قربت و عم تشوف الناس بموتو واحد ورا التاني و هي مستغربة و كانت الامطار عم تنزل بغزارة و لما رجعت للبيت شافت ابوها قاعد بالبيت و المطر عم تنزل عليه و هو مبسوط كتير فسألتو بابا انت ما متت قاللها مين قلك اني متت انا لسا عايش فهي بترد عليه و تقلو كانو الكل بيقولو انك متت و قالتلو ليش ما بتفوت لحتى ما تمرض قاللها لا تخافي علي ....santasantasanta

الحلم التاني لامها بتقول انو شافت زوجها اجاها و عم يقلها اجيت حتى اخذك للحج و تروحي معي فهي بتقلو لسا بكير فقاللها هو ماشي انا رايح بس عم استناكي ...
قباري
قباري
المدير العام
المدير العام
تعاليق : اسعد الله ايامكم
وحقق بالخير احلامكم
http://elelkbary.yoo7.com

تفسير الاحلام ممكن يا استاذ تفسير حلم لرفيقتي Empty رد: تفسير الاحلام ممكن يا استاذ تفسير حلم لرفيقتي

الجمعة 25 سبتمبر - 5:00:40
مها كتب:رفيقتي اسمها ايناس
عمرها 25 سنة
عزباء
ابوها متوفي من شئ 6 اشهر

عم تقول انو هي دايما بتشووف ابوها بالمنام
اخر مرة حلمت انو كأنو الدنيا انتهت و الساعة قربت و عم تشوف الناس بموتو واحد ورا التاني و هي مستغربة و كانت الامطار عم تنزل بغزارة و لما رجعت للبيت شافت ابوها قاعد بالبيت و المطر عم تنزل عليه و هو مبسوط كتير فسألتو بابا انت ما متت قاللها مين قلك اني متت انا لسا عايش فهي بترد عليه و تقلو كانو الكل بيقولو انك متت و قالتلو ليش ما بتفوت لحتى ما تمرض قاللها لا تخافي علي ....santasantasanta

الحلم التاني لامها بتقول انو شافت زوجها اجاها و عم يقلها اجيت حتى اخذك للحج و تروحي معي فهي بتقلو لسا بكير فقاللها هو ماشي انا رايح بس عم استناكي ...
الاول رؤيا متاعب لصحبها ومشاكل وحاجه وحشه هتجدد
من تاني
الرؤيا التانيه
صحبتهاهتتعب شويه برده قد تشرف علي هلاك لكن ربنا هينجيها ومش هيحصلها شيئ
roge
roge
عضو مرشح للاشراف
عضو مرشح للاشراف
تعاليق : زوجى واولادى هما كل حياتى

تفسير الاحلام ممكن يا استاذ تفسير حلم لرفيقتي Empty رد: تفسير الاحلام ممكن يا استاذ تفسير حلم لرفيقتي

الأربعاء 7 يوليو - 12:30:28
تفسير الاحلام ممكن يا استاذ تفسير حلم لرفيقتي 396773