تفسير احلام القباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمةsanta كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

طواني الهم
طواني الهم
عضو جديد
عضو جديد

تفسير الاحلام . حلمت بااني اطبخ بنت اخي Empty تفسير الاحلام . حلمت بااني اطبخ بنت اخي

السبت 21 يناير - 1:00:52
تفسير الاحلام . حلمت بااني اطبخ بنت اخي 798637 ورحمة الله وبركاته

لقد حلمت حلمين في وقت متقارب وقد ارعبني ذلك اتمنى التفسير عاجلا وجزاكم الله خيرا

معلومات

الاسم : امل

السن :21

غير متزوجه

ادرس بالكليه

اسكن في السعوديه من احد محافظات الرياض

رؤيه عاديه

الحلم الاول

لقد حلمت في ابنت اخي تبلغ من العمر 6 سنوات حلمت بااني اطبخها ثم اضعها في الفرن لتتحمر وكاني في الحلم لاادرك ذلك كااني لااقصد مضرتها ولكن لااعلم لما فعلت ذلك ثم عندما ادركت هذا الشيء ذهبت واخرجتها من الفرن وكنت عندما ادخلتها الفرن كانت بحالتها الطبيعيه بملابسها وبتسريحة شعرها وكانت هادئة جدا وعندما اخرجتها من الفرن كانت قد تضررت قليلا واخذها ابوها الا المشفى وعندما خرجت اتت لتريني يدها وه حمراء وكانت امها توبخني وكان من الواضح في الحلم اني اسكن عندهم وقد رايت في الحلم ان احدى اخواتي تنظر الي بحقد وقد كنت ادافع عن نفسي لاخي وزوجته واقول بااني لااقصد ايذاءها

للعلم اختي التي رايتها في الحلم وتنظر الي بحقد لها علاقه قويه بزوجة اخي مع العلم ان زوجة اخي لاتحبني واختي تقف بجانبها ضدي داءما

والحلم الثاني بعد هذا الحلم بيومين او ثلاثه كنا مسافرين وحلمته بعد عودتي لمنزل واول نومة لي بعد السفر

حلمت باان امي في دورة المياة اعزكم الله وكانها قد جلست في بانيو مليء بالماء وكانها سجدة ع الماء وانا سمعتها من خارج الحمام وهي تون تخرج اصوات ونين فدخلت ورفعت راسها من الماء وانا ابكي خوفا ان تموت وقد حمدت الله اني كنت واقفه عند الحمام وسمعتها وانقذتها وكنت خائفه جدا عليها..

للعلم انا اقيم مع امي في منزلنا لوحدنا وامي كبيرة في السن

ارجو تفسير رؤاي جزاكم الله خيرا