تفسير احلام القباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمةsanta كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

rusha
rusha
عضو جديد
عضو جديد

( تفسير الأحلام ) ارجو التفسير ضرورى جدا Empty ( تفسير الأحلام ) ارجو التفسير ضرورى جدا

الخميس 19 أغسطس - 21:12:30
( تفسير الأحلام ) ارجو التفسير ضرورى جدا 798637 ورحمة الله وبركاته
انا حلمت ان خالتى اخت امى تحاول ان تمسك بى جيدا لكى يغتصبنى شخص لااعرفه ولم اراه فى الحلم وانا احاول ان افلت منهم ولكنى لاأستطيع وبالفعل تم اغتصابى وتم فض غشاء البكارة وبعدما نزلت من عندها ذهبت لأشترى اشياء كثيرة وعندما عدت الى البيت اخبرت امى فوجدتها تعرف وقالت لى ان خالتى اخبرتها بذلك ولم اجد منها اى موقف ضد خالتى فقلت لها ما ذا سوف افعل ردت وقالت وهنعمل ايه فقولت لها نذهب الى طبيب لكى يعالجنى فإنه لم ينزل دم كتيرفلم ترد على امى وبعد ذلك انتهى الحلم
انا عمرى 25 انسة ومش مخطوبة
ملحوظة: خالتى كان معاها ولادها الإثنين فى الحلم ومش فاكرة اذا هما كانوا بيتفرجوا عليها وقت لما كانت مسكانى ولا كانوا بيسعدوها المهم انهم كانوا فى الحلم
معذرة للإطالة
emy
emy
مشرفة منتدي الديكور
مشرفة منتدي الديكور
تعاليق : اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيداً فقربه ، وإن كان قريباً فيسره ، وبارك لي فيه يا عالماً بالغيب

( تفسير الأحلام ) ارجو التفسير ضرورى جدا Empty رد: ( تفسير الأحلام ) ارجو التفسير ضرورى جدا

الخميس 19 أغسطس - 21:22:51
ان شاء الله خير
قباري
قباري
المدير العام
المدير العام
تعاليق : اسعد الله ايامكم
وحقق بالخير احلامكم
http://elelkbary.yoo7.com

( تفسير الأحلام ) ارجو التفسير ضرورى جدا Empty رد: ( تفسير الأحلام ) ارجو التفسير ضرورى جدا

الخميس 19 أغسطس - 23:59:37
تم التفسير علي الدردشه