تفسير احلام القباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمةsanta كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جذابه
جذابه
عضو جديد
عضو جديد

تفسير الحلم ( مهم جدا.. جدا ارجوك اخي قباري ) Empty تفسير الحلم ( مهم جدا.. جدا ارجوك اخي قباري )

الثلاثاء 20 يوليو - 14:13:17
عفت من السعوديه العمر26 موظفه مدرسه في قطاع خاص مطلقه ولدي اطفال
قبل فتره من خمس شهور تقريبا قدمت على وظيفه في ديوان الخدمة المدنية ( وظيفه حكوميه) انا موظفه حاليا في قطاع خاص
طبعا في هذي الوظيفه فيه شرط من الشروط لاينطبق علي صليت الاستخاره ونمت رأيت في المنام كاننا في صاله صغيره كانها قاعه للاختبار وكنا جالسين انا والمتقدمين للوظيفه لاداء الاختبار التحريري لكن كنا جالسين على الارض وكانت زحمه يعني فيه ناس خلفي وناس مقابليني وجه لوجه في الجهه المقابله وفيه ناس بجانبي
وجاء المراقبين ووزعوا علينا ظروف مستخدمه ومكتوب عليها من برا يعني مستخدمة لاختبارات أخرى وبدأنا نفتح الظروف فتحت انا الظرف الخاص بي ولقيت الاجابات كلها مجابه مسبقا يعني من قبل شخص أخر ومصححه الاجابات والدرجات كامله لما بديت اتكلم واقول إن الورق مجاب عليه ومصحح حاول المراقبين اسكاتي وقالوا انتي اجاباتك كلها صحيحه وانتي ناجحه في الاختبار الي فهمته منهم إني ناجحه في الاختبار وان الوظيفه لي وقلت كيف يكون كذا فأشار المراقبين على شخصين عرفتهم بالحلم وبالعلم لكن مو مركزه في اسمائهم كثير الشخصين هم
( سمو الامير خالد الفيصل ) ( وواحد من ابناء الامير سلطان ) ماني متأكده من اسمه بالضبط عرفته بالحلم بس بعد ماصحيت نسيت اسمه المهم انا لما شفتهم ابتسمولي وهزوا رؤسهم بالقبول ارجوا تفسير حلمي ولكم جزيل الشكر
emy
emy
مشرفة منتدي الديكور
مشرفة منتدي الديكور
تعاليق : اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيداً فقربه ، وإن كان قريباً فيسره ، وبارك لي فيه يا عالماً بالغيب

تفسير الحلم ( مهم جدا.. جدا ارجوك اخي قباري ) Empty رد: تفسير الحلم ( مهم جدا.. جدا ارجوك اخي قباري )

الثلاثاء 17 أغسطس - 8:57:08
ان شاء الله خير