تفسير احلام القباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمةsanta كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Anonymous
?? ?????
زائر

ابليييز....  ااذا ما عليكم امر ..ممكن تفسرو لي هل حلم ضروريي  واتمنى يكون في اسرع وقت ممكن..!!؟؟ Empty ابليييز.... ااذا ما عليكم امر ..ممكن تفسرو لي هل حلم ضروريي واتمنى يكون في اسرع وقت ممكن..!!؟؟

الأحد 18 أبريل - 11:37:30
ابليييز....  ااذا ما عليكم امر ..ممكن تفسرو لي هل حلم ضروريي  واتمنى يكون في اسرع وقت ممكن..!!؟؟ 364401
انه مره حلمت إن احنى في بيت جديد انا واهلي هذا حلمي الأول ....وتقريبا يوم
او يومين حلمت مره ثانية اني في نفس هالبيت الجديد بس فيه لبؤات حريم
الاسد
شنو تفسر ليsanta ابليييز....  ااذا ما عليكم امر ..ممكن تفسرو لي هل حلم ضروريي  واتمنى يكون في اسرع وقت ممكن..!!؟؟ 905675
قباري
قباري
المدير العام
المدير العام
تعاليق : اسعد الله ايامكم
وحقق بالخير احلامكم
http://elelkbary.yoo7.com

ابليييز....  ااذا ما عليكم امر ..ممكن تفسرو لي هل حلم ضروريي  واتمنى يكون في اسرع وقت ممكن..!!؟؟ Empty رد: ابليييز.... ااذا ما عليكم امر ..ممكن تفسرو لي هل حلم ضروريي واتمنى يكون في اسرع وقت ممكن..!!؟؟

الأحد 18 أبريل - 14:02:20
ممكن بعض المعلومات عنك
الاسم
الحاله الاجتماعيه
السن
العمل
في انتظار الرد وشكرا
Anonymous
?? ?????
زائر

ابليييز....  ااذا ما عليكم امر ..ممكن تفسرو لي هل حلم ضروريي  واتمنى يكون في اسرع وقت ممكن..!!؟؟ Empty رد: ابليييز.... ااذا ما عليكم امر ..ممكن تفسرو لي هل حلم ضروريي واتمنى يكون في اسرع وقت ممكن..!!؟؟

الأحد 18 أبريل - 16:59:01
الاسم :محسن عبدالله
الحاله الاجتماعيه: الحمدالله
السن :18
العمل: دراسه
للعلم : بان هذه الرؤى او التفسير الحلم ليس انا الذي حلمت به بال احد الفتياة واخبروني بعاطئيهم التفسير
في انتظار الرد وشكرا
Anonymous
?? ?????
زائر

الإثنين 19 أبريل - 19:00:25
ابليييز....  ااذا ما عليكم امر ..ممكن تفسرو لي هل حلم ضروريي  واتمنى يكون في اسرع وقت ممكن..!!؟؟ 364401 اول شي حبيت اشكر كل من ساهم في تفسير حلمي
لقد جائني معضم المعلومات التي تم الطلب بها من قبلكم من صاحبه الرؤيه او الحم كما يلي
ابليييز....  ااذا ما عليكم امر ..ممكن تفسرو لي هل حلم ضروريي  واتمنى يكون في اسرع وقت ممكن..!!؟؟ 179148 :

الاسمsantasantasanta........ فاطمه
السنsantasantasanta...........22
متزوجsantasantasanta..........عازبة
اعزب santasantasantasanta.......----
هل يعاني من مرضsantasantasanta...........لا يوجد أي
امراض

هل هناك حملsantasantasanta.............لا لاني ليسة متزوجه بال عازبة
هل هيه رؤية استخارهsantasantasanta............. لا ادري كنت حلمانه
هل هناك اي ملحوظه قبل النوم santasantasanta.......قبل
النوم اقرآ ايات قرآنية المعوذات والكرسي

واتمنى منكم التسفير في اسرع وقت ممكن ابليييز....  ااذا ما عليكم امر ..ممكن تفسرو لي هل حلم ضروريي  واتمنى يكون في اسرع وقت ممكن..!!؟؟ 905675

تحياتي لكم ابليييز....  ااذا ما عليكم امر ..ممكن تفسرو لي هل حلم ضروريي  واتمنى يكون في اسرع وقت ممكن..!!؟؟ 257688
قباري
قباري
المدير العام
المدير العام
تعاليق : اسعد الله ايامكم
وحقق بالخير احلامكم
http://elelkbary.yoo7.com

الجمعة 23 أبريل - 0:08:47
اما الانتقال الي بيت جديد فلو كانت حالته جميله فهي تنتقل الي حياه فضل وراحة بال
واما البيت اذا كان فيه لبوات فهم نساء فان كانو علي حال طيب اذا فهي تجتمع بنساء او بنات صالحات قويات بالدين وكرامه وان كانت حالة البؤأت سيئه فهم نساء فجر وهذ دليل انها سوف تتعرف علي صويحبات سوء فرجع لها واسألها اي الحالتين رات
اسعد الله ايام الجميع باليمن والبركات
Anonymous
?? ?????
زائر

الجمعة 23 أبريل - 14:04:09
جزاااك الله الف خيرر يا استاذ قباري على المجهود
ومسامحه على قصورر ونفس ما انت قلت رحت سئلتها اي من الرؤيتين رات فقالت
لبؤات عاديين يعني بس انها كانت خايفه منهم شوي يعني ماكانو متوحشين
فماذا تفسر يا استاذ قباري هل لا يوجد اي اشكال في تفسير الحلم santasantasanta ابليييز....  ااذا ما عليكم امر ..ممكن تفسرو لي هل حلم ضروريي  واتمنى يكون في اسرع وقت ممكن..!!؟؟ 659469