تفسير احلام القباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمةsanta كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ام ادم
ام ادم
عضو جديد
عضو جديد

ارجو تفسير حلمي Empty ارجو تفسير حلمي

الأربعاء 16 ديسمبر - 2:17:38
حلمت انني التقيت بسيدة اعرفها -وصلني منها ادى كشير في الايام القريبة الماضية حيث تتكلم كثيرا وراء ظهري بغيبة قبيحة ناتجة عن غيرة لا اعرف مصدرها-المهم التقيتها و كانت مع اخرى لا اعرفها و عملت كانها لم ترني لكني استدرت الى صديقتها و قلت لها هده نمامة كبيرة ابتعدي عنها.و كان دلك في متجر و كنت قد اشتريت شيئا و دفعت للبائعة لكنها لم تعطني الباقي بل وضعته على الجانب فادا بي افاجأ بان السيدة اخدت المال و وضعته في حقيبتها و كان المال عبارة عن اوراق نقدية زرقاءكثيرة جدا .فطلبت منها ان ترده لي فادا بصاحبتها تقول لي هي اخدته لكنها انكرت فبدات بعد الاوراق و ادت لها الباقي لكني علمت بعد دلك ان المبلغ غير كامل بل سرقت منه كثيرا.ففوجئت بي ابدا بضربها ضربا مبرحا و اشد شعرها بطريقة وحشية حتى رميت بها و صديقتها في المصعد و اغلقت الباب.فافقت و انا مدعورة
قباري
قباري
المدير العام
المدير العام
تعاليق : اسعد الله ايامكم
وحقق بالخير احلامكم
http://elelkbary.yoo7.com

ارجو تفسير حلمي Empty رد: ارجو تفسير حلمي

الأربعاء 16 ديسمبر - 3:14:01
طيب خير الرؤيا بتقول ان الست دي بتعاديكي دائما لانها قد وصلها كلام كذب عنك اوقع بينك وبينها العداوه وزرع في نفسها الحقد تجاهك غير انك دائما لا تحملي غير كل خير وانا اري ان الرؤيا تبوح انكي سوف تتمكني من عاتبتها وصفائها وصيصلها خير منك كثير الايام المقبله
والله اعلم

عدل سابقا من قبل قباري في الخميس 17 ديسمبر - 14:02:59 عدل 1 مرات
ام ادم
ام ادم
عضو جديد
عضو جديد

ارجو تفسير حلمي Empty بارك الله فيكم

الخميس 17 ديسمبر - 1:08:21
قباري كتب:طيب خير الرؤيا بتقول ان الست دي بتعاديكي دائما لانها قد وصلها كلام كذب عنك اوقع بينك وبينها العداوه وزرع في نفسها الحقد تجاهك غير انك دائما لا تحكلي غير كل خير وانا اري ان الرؤيا تبوح انكي سوف تتمكني من عاتبتها وصفائها وصيصلها خير منك كثير الايام المقبله
والله اعلم

بارك الله فيكم و اثابكم الجنة
قباري
قباري
المدير العام
المدير العام
تعاليق : اسعد الله ايامكم
وحقق بالخير احلامكم
http://elelkbary.yoo7.com

ارجو تفسير حلمي Empty رد: ارجو تفسير حلمي

الخميس 17 ديسمبر - 14:03:39
ارجو تفسير حلمي Gfchhfghfgh