تفسير احلام

الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  دخولدخول  

شاطر | 

تفسير حلم ، ارى في المنام اني احاول رقية نفسي من الجان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rwan
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: تفسير حلم ، ارى في المنام اني احاول رقية نفسي من الجان   الجمعة 3 يناير - 9:32:31

بسم الله الرحمن الرحيم
 الأسم : روان . الحاله الاجتماعية متزوجة :االوظيفه : ربة بيت البلد : امريكا ، حلم عادي وليس استخاره
تكرر معي الحلم عدة مرات وباشكال مختلفه ، ارى ان امامي شخص ولا اعرف اهو من الشياطين او من الجان ، في بداية الامر يكون شخص عادي ويحاول سحري واشعر بالدوار وانا في الحلم ، ثم اكتشف ان هذا الشخصنفسيول ان يسحرني ويقترب مني فاقوم بالدفاع عن نفسي بقراءة المعوذات وانا خائفة ثم يتغير شكله الى امراءة او رجل او شكل بشع ، ارجو تفسير حلمي
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rwan
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: تفسير حلم ، ارى في المنام اني احاول رقية نفسي من الجان   الجمعة 3 يناير - 9:35:14

تعديل

بسم الله الرحمن الرحيم  الأسم : روان . الحاله الاجتماعية متزوجة :االوظيفه : ربة بيت البلد : امريكا ، حلم عادي وليس استخارهتكرر معي الحلم عدة مرات وباشكال مختلفه ، ارى ان امامي شخص ولا اعرف اهو من الشياطين او من الجان ، في بداية الامر يكون شخص عادي ويحاول سحري واشعر بالدوار وانا في الحلم ، ثم اكتشف ان هذا الشخص نفسه يحاول ان يسحرني ويقترب مني فاقوم بالدفاع عن نفسي بقراءة المعوذات وانا خائفة ثم يتغير شكله الى امراءة او رجل او شكل بشع ، ارجو تفسير حلمي
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

تفسير حلم ، ارى في المنام اني احاول رقية نفسي من الجان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1