تفسير احلام القباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمةsanta كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سلاف
سلاف
عضو جديد
عضو جديد

حلمي بالطفل انا والرجل بنفس الطفل  Empty حلمي بالطفل انا والرجل بنفس الطفل

الأحد 19 مايو - 20:02:13
حلمي بالطفل انا والرجل بنفس الطفل  798637 ورحمه الله وبركاته
لدي رؤيا واتمنى اجد تفسيرا لها عندكم .. فهذه اول مره افسر حلم

حلمت بانه يوجد لدينا حفله فحضر الرجل الذي احبه ومعه ولد صغير جميل ابيض ولابس ابيض اخذت منه الولد وانا اتحدث معه ثم ذهبنا لغرفتي في بيتنا القديم وعندما قرب مني اتت امي وبعض من الناس فابتعد وعندما ذهبو قرب مني وكانه يريد ان يقبل الطفل الذي بيدي وهو يقبلني كثيرا ( اي شخص لو دخل يظن انه يقبل الطفل لانه بيني وبين الطفل ) فدخلت امي ثم ابتعد . وكلما اردنا الخلوه لوحدنا يطلعون اناس فلا نستطيع الاختلاء .
ثم اختبىء خلف الباب وقال لي يلا يا سلاف فمسكته والصقته بالجدار وانا اقبل عنقه وعندما هممت بامر معين دخلت امي ومعها رجل لا اعرفه فابتعدت وارتبكت انا والرجل الذي احبه وكان متضايق جدا لاننا لم نتمكن من المكوث مع بعض لوحدنا ثم ذهب وانا اتصل فيه جوال لابرر له اني لا شان لي بالذي حدث لكنه لا يرد علي لغضبه من الامر. انتهى الحلم

وبعد حلمي باسبوع حلم الرجل الذي احبه بي وحلمه كالاتي : يقول لي :

انتي راكبه معي بالجمس قدام وماشيين رحنا على طريق الهدا على الجبل ولساتنا فوق واحنا بالسياره نزلنا نتفرج على الجبل وكانه معك ولد صغير وكانك اختي لكنك سلاف وقال بترضعيه وبتقوليلي شوف كيف مو راضي يرضع او شي زي هيك
مش فاكر والله كان الجو كتير روعه شوي شوي الضباب بيزيد لين فجأة دخلنا بمنطقه ما نشوف شي وسامعين سيارات وبواري وخايفين نصدم حدا او حدا يصدمنا صرت اقولك ركزي معي حبيبتي قال وانا مبسووووط انو الجو هيك مع انه بيخوف المهم صرت اضرب بواري وامشي بشويش وفجاه راح كل الضباب ورجع الجو حلو بعدها كانك انتي بالسياره وتحت بالجبل وانا معك بس بنفس الوقت كاني شايفك من فوووووووووووووووووق من السماء بعيييييد وباينه السياره صغييييره وبعدين ما بعرف شو صار ولقينا حالنا بالبحر وانتي بتجري على المي وانا كمان ومبسوطين انو كيف بنجري على المي وما دخلنا فيها بس كاني بشوفك برضو من بعيد بتضحكي وبتتزحلقي هيك عالمي

ملاحظه /
انا وهو نحب بعض منذ زمن ولم نحلم ابدا ببعض إلا الان وهذا الغريب علاقتنا مرفوضه من طرف
اهلنا