تفسير احلام القباري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمةsanta كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بياض الروح
بياض الروح
عضو جديد
عضو جديد

تفسير حلم  دخول محل ملابس عريس Empty تفسير حلم دخول محل ملابس عريس

الثلاثاء 6 مايو - 21:12:05
مرحبا

انا احلمت كنت بسيارة مع إمي وبنات عمتي تنتين وانا مش طايق افضل معهم بالسيارة لانه ما بحبهم حكتلهم بنص الطريق بدي انزل عند بنت صاحبتي متزوجه وبيتها قريب امي حكتلي بدي اجي معك حكتلها طيب انزلت من السيارة بطريق راملي ابيض وشفت بيت صاحبتي من بعيد بس قربت ضعت وصرت ادور واطلع اجبال وكنت تعبانه لدرجة مش عارف امشي وسألت ناس لحد ما اتعبت وشفت البيت بعدها ما شفت امي معي دخلت عند صاحبتي وهي اسمها دعاء كانت معي بالجامعة اتفاجئه بزيارتي وكان عندها بنات بس مش متذكر مين وقدمتلي أكل وطلعة من عندها شفت حالي بطلع درج بمحل ملابس بدل عريس وكنت حاس معي شب بنقي معي بس ما شفته كنت سامع صوته حاس فيه طلعلي فستان وردي قصير بحكي هاد حلو عليكي وانا كنت مبسوطة اجت بنت بتبيع بالمحل بتحكيلي الفستان الابيض النفيخ تبع العرس احلى عليكي ومنور وجهك بس مصنوع إلك انا كنت مبسوطة وحكالهاالشب هلا باخد الوردي وبعدين بنرجع للبيض والشب اللي معي صار يحكي بلبكلك الفستان لابيض وكنت انا مبسوطة بالحكي هاد وكان نفسي اقيص الفستان لابيض انزلت درج المحل وبدي اطلع الشارع بعدها راح صوت الشب الي كان معي بالمحل وشفت بنت صاحبتي اسمها دعاء كانت معي بالمدرسة (هاي البنت غير البنت اللي اسمها دعا وزرتها باول المنام) المهم كانت تمشي معي بالشارع وكانت تضحك ومبين عليها بتحبني البنت (كنت احكي بعقلي شوبدهم يحكو أهلها بس يعرفه انها بدها تزوج بنت ) وكنت اسأل وين صوت الشب وخلص الحلم يارب خير

انا احلمت بعد اذان الفجر
كنت بقراء ادعية قبل النوم والزواج والمعوذات
انا مش متزوجة وما بشتغل وعمري26 سنه
بنات عمتي اللي كانه بالسياره معي ما بحبوني وما بتمنولي الخير